f أليسار : لم يغتصبني أحد لانني راقصة محترمة.. بالصور - DzéKO AlgèrInO Your SEO optimized title

المواضيع الجديدة بالمدونة

أليسار : لم يغتصبني أحد لانني راقصة محترمة.. بالصور

أليسار : لم يغتصبني أحد لانني راقصة محترمة.. بالصور

 

 
 
أليسار : لم يغتصبني أحد لانني راقصة محترمة.. بالصور
 نفت الراقصة اللبنانية إليسار تعرضها لمحاولة اغتصاب في أحد فنادق بيروت من قبل أثرياء عرب، كما بدت ثائرة على ما يُنشر من أخبار مغلوطة تتعلق بها، وعبرت عن استنكارها هذا واستيائها ممّا يُحكى وذلك في حديث صحافي لها في مجلة الشبكة.
وأضافت إليسار:” لن أقحم نفسي في مسألة إقامة دعاوى قضائية بحق من نشر تلك الأخبار الكاذبة، لأنني لا أقوى عليها مادياً ولا حتى معنوياً، ولست مدعومة. ما نشر من أخبارٍ لا تمت إلى الحقيقة بصلة، واستغرب كيف تتم فبركة أخبار بهذا الشكل. والمؤسف أن الخبر نقل على أنه تصريح من قبلي، وهو ليس صحيحاً. "
وإستدركت:”كان على من نقل إليه الخبر أن يتصل بي ليتأكد من صحته قبل نشره بهذا الشكل… ثم أؤكد انني لا أكون قطعاً في فنادق عند أثرياء، بل يرافقني والدي في عملي ولا سيما يومياً في مطعم "نهوند” – ضبيه، ما ينفي كل ما كتب وقيل. ”
ولا تعرف إليسار من قد يكون اثار هذه الشائعات معتبرةً ان الحساد كثر ومن يضمرون لها الشر لا بأس بهم،
ووجهت إليسار كلمة إلى من أشاع الخبر فقالت:”الله يسامح يلي طلّع هالخبرية، وجايي يوم، ولا بد إنو عندو إخت أو بنت ويتصور إنو حدا يطلّع عليا صيت من هيدا النوع”
وعن نشر الخبر بنفس التوقيت الذي أصدرت فيه الفيديو كليب قالت:”بتكون شي راقصة غيرانة منّي طلّعت هالخبرية، أو شي صاحب مطعم رفضت إني أحيي حفلات عندو… ولا سيما أنني تلقيت أكثر من عرض في هذا الإطار ورفضته. يبدو أن جهة معيّنة تريد تحطيمي. وأعود لأؤكد أن خبر الاغتصاب عارٍ من الصحة، وأنا لا أوجد في الفنادق لا عند أمراء ولا أثرياء… أنا بنت بيت وراقصة وفنانة تحترم نفسها والفن الذي تقدمه… وإذا كان لدى من نشر الخبر إثبات على صحة معلوماته، فليكشف ما يُثبت ذلك بالأدلّة، بالصور مثلاً، فكل الفنادق مراقبة بالكاميرات… الحمد لله كفي نضيف ومنّي خايفة. ”
من ناحية اخرى ذكرت إليسار انها على وشك الزواج ، "هنالك مشروع ارتباط، ومتل ما الله بيريد

تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر


الإبتساماتإخفاء